حملة نظافة وإزالة إشغالات بأحياء المناخ والضواحى والجنوب ببورسعيد

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 10:20 صباحًا
حملة نظافة وإزالة إشغالات بأحياء المناخ والضواحى والجنوب ببورسعيد
Advert test

نظمت إدارات الإشغالات والنظافة والطوارىء بأحياء المناخ والضواحى والجنوب ، بمحافظة بورسعيد ، اليوم الأحد حملة مكبرة لمتابعة أعمال النظافة ورفع عدد من الإشغالات وتطوير ونظافة عدد من شوارع المحافظة وخاصة وسط المدينة.

تابع السعيد رخا رئيس حى الضواحى، أعمال رفع تجمعات القمامة والمخلفات بمنطقة السيدة نفيسة الجديدة ، والسيدة خديجة ، و بمنطقتى السيدة نفيسة القديمة، والوفاء ، وتقاطع شارعى كوبرى عزمى ومحمد على ، و حول محيط مدرسه القابوطى الاعدادية بنات، و حملة لمكافحة القوارض والحشرات وتطهير تجمعات المياه الراكده بعدد من مناطق، وتجريف الرمال والحشائش بمنطقة ارض المصانع و والكشف عن بالوعات الصرف بمنطقة اللبانة القديمة، وتنظيف المناور بمنطقة الاسرءوصلاح الصرف الحى بمنطقة الحراسات، و تطهير خطوط شبكة الصرف الصحى الرئيسيه بمنطقه فاطمه الزهراء.

من جانبه، تابع الدكتور منصور بكرى رئيس الحى اعمال نظافة ورفع قمامة ومخلفات متواصلة ومستمرة بالفترتين الصباحية والمسائية ، والدخول بالحارات والقطم الواقعة بين العمارات لرفع كفاءة ومستوى النظافة بالحى .

وفى حى الجنوب قام محارب هيلع رئيس الحي بعملية صيانة وتدعيم خط الاناره بمدخل قرية ام خلف ضمن الخطه الاستثماريه لهذا العام .

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-17 2017-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة