التحقيق مع 54 من العاملين بينهم 39 طبيبًا فى الدقهلية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 10:25 صباحًا
التحقيق مع 54 من العاملين بينهم 39 طبيبًا فى الدقهلية
Advert test

أمر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إجراء التحقيقات مع 54 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات المحلية بنطاق المحافظة بمراكز ومدن طلخا، المنصورة، منية النصر، السنبلاوين، الجمالية.

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له اليوم، أن التحقيقات سوف تجري مع 39 من الأطباء والعاملين بالوحدات الصحية القروية بالمراكز والمدن والقرى، 4 من العاملين بمراكز الشباب بالمحافظة،  8 بحي غرب المنصورة، 1بمركز ومدينة المنصورة، 2 بمركز طلخا، وذلك لتغيبهم عن العمل بدون سبب وترك محل العمل قبل المواعيد الرسمية. كما تلاحظ غلق 7 وحدات خدمية، شملت 3 وحدات صحية، جمعية زراعية، بالإضافة إلي 2مراكز شباب، وحدة بيطرية.

ووجه الشعراوي، لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال كافة المخالفات وإجراء التحقيقات مع كافة المخالفين، موجهاً بسرعة التنسيق فيما بين الوحدات التنفيذية والمحلية لتلافي كافة ملاحظات المرور الميداني .

تأتي قرارات محافظ الدقهلية، بعض استعراضه للتقرير الميداني للإدارة العامة للمتابعة مشددا علي ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف علي مدي انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وكذالك مدي تقديمهم الخدمة للمواطنين.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة