الإعلانات

التموين: ملتزمون بأسعار القصب الجديدة فور الإعلان عنها

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 3:21 مساءً
التموين: ملتزمون بأسعار القصب الجديدة فور الإعلان عنها
Advert test

قال ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن المفاوضات جارية داخل أروقة الحكومة والبرلمان حول حسم سعر توريد طن قصب وبنجر السكر.

كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد التقى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، والدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة، والنائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، في اجتماع مغلق، أمس الأحد، لبحث المذكرة المقدمة من لجنة الزراعة بشأن رفع سعر توريد قصب السكر ومحصول البنجر، ليصبح 1000 جنيه للأول، بدلاً من 620 جنيها حالياً.

وأوضح رمضان،  أنه حال التوصل إلي اتفاق بين الحكومة، ومجلس النواب على سعر التوريد الجديد، والذى سيكون مرتفعا عن مثيله “الحالى”، فسيكون إلزاماً على الحكومة الشراء به.

ويبحث البرلمان حاليا المطالب المقدمة بشأن زيادة اسعار توريد محصولى قصب وبنجر السكر للموسم الجديد، ومن المرتقب الإعلان عن قيمتها النهائية اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

وقال مسئول بارز فى وزراة التموين إن قدرة وزارة المالية على توفير السيولة اللازمة للشراء بأسعار التوريد الجديدة، أمر لم يحسم حتى الآن، وسيتضح ذلك فور الإعلان عن الأسعار الجديدة، التي سيتم الاتفاق عليها بين الحكومة ومجلس النواب.

وأضاف أنه في حالة عدم قيام وزارة المالية بتوفير المبالغ اللازمة للشراء بالأسعار الجديدة ستقوم الشركات المنتجة للسكر بالاتفاق مع الموردين من المزارعين بشكل منفرد.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-25 2017-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة