الرى تعلن سقوط أمطار خفيفة خلال الـ3 أيام القادمة‎

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 2:45 مساءً
الرى تعلن سقوط أمطار خفيفة خلال الـ3 أيام القادمة‎
Advert test

أشارت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط التابع لوزارة الموارد المائية والرى وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية خلال الفترة من اليوم ٢٤ ديسمبر وحتى ٢٦ ديسمبر، إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار تتراوح شدتها من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية قد تصل إلى ٧ مم على شمال الدلتا وأجزاء من السواحل الشمالية الغربية.

مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على الأجزاء الجنوبية من سواحل البحر الأحمر، قد تصل إلى ١ مم اليوم ٢٤ ديسمبر.

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة على السواحل الشمالية قد تصل إلى ٧ مم على السواحل الشمالية الشرقية، وقد تمتد إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة.

مع احتمال سقوط أمطار خفيفه على أجزاء من وسط سيناء والأجزاء الجنوبية من سواحل البحر الأحمر، قد تصل إلى ٣ مم غدا ٢٥ ديسمبر.

كما يوجد احتمال ضعيف لسقوط أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الشمالية الغربية وأجزاء من السواحل الجنوبية للبحر الأحمر، قد تصل إلى ١ مم يوم ٢٦ ديسمبر.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-25 2017-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة