الإعلانات

شرطة التموين تحبط تهريب ٨٨ طن دقيق مدعما للسوق السوداء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 3:23 مساءً
شرطة التموين تحبط تهريب ٨٨ طن دقيق مدعما للسوق السوداء
Advert test

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة عدة حملات تموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن.

أسفرت جهود الحملات خلال ٢٤ ساعة عن ضبط 19 قضية مواد بترولية و 6 قضايا إسطوانات بوتاجاز و 4 قضايا دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات بلغت ( 88,100 طن ) و 85 قضية مخالفات مخابز و 22 قضايا فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة و65 قضية فى مجال الغش التجارى.

كما تم ضبط 502 قضية فى مجال ( المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم الإعلان عن الأسعار ، بيع بأزيد من السعر ، باعة جائلين ) و 53 قضية فى مجال اللحوم والأسماك و30 قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر وقضيتين فى مجال السلع مجهولة المصدر و 7 قضايا فى مجال الأعلاف والأسمدة.

وذلك فى إطار تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على إستقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-25 2017-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة