الإعلانات

حبة فيتامين B3 الجديدة تحد من مخاطر النوبات القلبية بنسبة تصل إلى 25٪

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 12:19 مساءً
حبة فيتامين B3 الجديدة تحد من مخاطر النوبات القلبية بنسبة تصل إلى 25٪
Advert test

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن حبة فيتامين B3 الجديدة تعالج آثار النظام الغذائي المتهالك وتحد من مخاطر النوبات القلبية بنسبة تصل إلى 25٪.

ووفقاً لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أوضح الباحثون أن حبة فيتامين B3 الجديدة تحتوى على “نيباوتينومايد ريبوزيد” ، وهو شكل من أشكال فيتامين ب 3 ، يتم الإعلان عنه على أنه يعزز القدرة على التحمل والطاقة ويمنع الشيخوخة.

ووجدت دراسة جديدة شملت على 24 متطوعًا من الأصحاء أن تناول حبة فيتامين B3 الجديدة مرتين يوميًا يمكنها عكس الشيخوخة القلبية الوعائية، وهى تعمل بنفس طريقة اتباع نظام غذائي محدود السعرات الحرارية ، مما يعزز صحة الأوعية الدموية ويقلل من ضغط الدم لدى المرضى في منتصف العمر.

وقال البروفيسور “دوج سيلز” في قسم علم وظائف الأعضاء التكاملي: “كانت هذه أول دراسة على الإطلاق تمنح هذا المركب الجديد للبشر على مدى فترة من الزمن”.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2018-04-03 2018-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة