استخدام مياه غسل المحطات في عمليات الزراعة لترشيد الاستهلاك بالوادي الجديد

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 3:46 مساءً
استخدام مياه غسل المحطات في عمليات الزراعة لترشيد الاستهلاك بالوادي الجديد
Advert test

التقى صباح اليوم الأحد، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء أشار الزملوط، إلى أنه تم تدبير مقر مؤقت للشركة بالمبنى الإداري للمحافظة بنظام الايجار لحين الانتهاء من إنشاء مقر دائم للشركة بالمحافظة وذلك بحد اقصى خلال 3 سنوات.

وأكد الزملوط، على ضرورة بدء تولي الشركة جمع مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة من حيث الصيانة والإحلال والتجديد، وكذلك ضرورة تحديد الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي التي تقوم بتنفيذها الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي وتحديد الأولويات منها للبدء في العمل بها.

كما أوصى محافظ الوادي الجديد، بإعداد تقرير فني وافي ومسعر قابل للتنفيذ لحل مشاكل الصرف الصحي بقرى المعصرة والشيخ والي وذلك بشكل عاجل وسريع واستخدام مياه غسيل محطات مياه الشرب في عمليات الزراعة.

ووجه المحافظ، بالبدء في تجربة الترشيد وذلك عن طريق تحديد بعض المواقع وإجراء التجربة عليها ومنها [ ديوان عام المحافظة – قسم الشرطة – إحدى المساجد والمدارس _ ومستشفى الخارجة العام ]، كما يتم إعلان النتائج للاستهلاك مقارنة بما كانت عليه قبل أربعة أشهر من التنفيذ.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-08 2018-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة