استمرار أعمال الرصف و التطوير بميدان الزراعة بمدينة الزقازيق

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 3:43 مساءً
استمرار أعمال الرصف و التطوير بميدان الزراعة بمدينة الزقازيق
Advert test

أكد  محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، استمرار أعمال رصف و تطوير وإعادة تخطيط المحاور المرورية والتقاطعات الرئيسية بميدان الزراعة بمدينة الزقازيق.

وذلك بهدف خلق محاور مرورية جديدة وفتح الطريق أمام السيارات لمنع التكدس المروري ولتحقيق السيولة المرورية بشوارع المدينة تفادياً لحدوث إختناقات مرورية وللحد من حوادث الطرق ولتسهيل الحركة اليومية للمواطنين وللسيارات.

شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة الزقازيق بضرورة التعاون الكامل والمستمر مع الشركات المنفذة لأعمال التطوير والعمل على إزالة كافه المعوقات والإشغالات الموجوده فى الميدان والتى تقف حائلاً أمام إستكمال أعمال الرصف لإنهاء تنفيذ خطة تطوير الميدان طبقاً للجدول الزمنى المحدد لتسهيل الحركة المرورية للسيارات وعبور المواطنين للدخول والخروج من كوبري الزراعة باعتباره مدخلا رئيساً للمدينة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-08 2018-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة