الإعلانات

«الصحة النفسية في الرعاية الأولية» ورشة عمل بمدارس البحرين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 1:04 مساءً
«الصحة النفسية في الرعاية الأولية» ورشة عمل بمدارس البحرين
Advert test

نظم قسم الصحة المدرسية بإدارة الصحة العامة ورشة عمل “الصحة النفسية في الرعاية الأولية”، وذلك برعاية مدير إدارة الصحة العامة الدكتورة نجاة أبو الفتح.

وأوضحت رئيسة قسم الصحة المدرسية الدكتورة إيمان حاجي ان ورشة “الصحة النفسية في الرعاية الأولية”، يتم تنظيمها سنوياً بمتابعة حثيثة من سعادة الوكيل المساعد للصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري، وذلك ضمن عدد من البرامج التدريبية والورش السنوية لأطباء العائلة لتمكينهم وتعزيز مهاراتهم في الاكتشاف المبكر للاضطرابات النفسية وطرق التعامل مع هذه الحالات، لافتةً إلى أنه تم التركيز خلال ورشة العمل على أكثر الاضطرابات شيوعاً وهي حالات القلق والاكتئاب.

الجدير بالذكر إن وزارة الصحة أولت اهتماما بالغاً بالصحة النفسية من خلال تجربتها الرائدة بدمج الخدمات النفسية في الرعاية الصحية الأولية وتوفير أطباء نفسيين بالمراكز الصحية مع توفير الأدوية اللازمة، كما ويتم توفير الخدمات النفسية للأطفال واليافعين من خلال عيادات الصحة النفسية المدرسية بالمراكز الصحية.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-08 2018-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة