قافلة الأزهر الطبية تنهى أعمالها بحلايب وشلاتين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 3:23 مساءً
قافلة الأزهر الطبية تنهى أعمالها بحلايب وشلاتين
Advert test

أنهت اليوم قافلة الأزهر الطبية، اعمالها بمدينتي حلايب وشلاتين وهى التى وجهها الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر المكثف لعلاج أهالي حلايب وشلاتين ، حيث قام أطباء القافلة بتوقيع الكشف الطبي على اكثر من الف مريضًا ، إضافة إلى إجراء 18 عملية جراحية ، ما بين كبرى ومتوسطة .

وصرفت القافلة ، التي بدات اعمالها الخميس الماضى، الأدوية للمرضى بالمجان ، في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الأزهر الشريف ووزارة الصحة، و تنوعت العمليات الجراحية التي أجرتها قافلة الأزهر الطبية ، بين جراحة عامة وأنف وأذن وعظام ونساء ورمد.

ضمت القافلة 21 طبيبا من أساتذة طب الأزهر في 13 تخصصا، تشمل : العظام والباطنة والرمد والصدر والأنف والأذن والحنجرة والأطفال والجراحة والجلدية والأسنان والمسالك البولية وأمراض النساء والمخ والأعصاب والتخدير.

رافق القافلة ، قافلة أخرى إنسانية وتنموية إضافة إلى عدد من الدعاة والوعاظ، في إطار حرص الأزهر الشريف على تكامل الدور الدعوي مع العمل التنموي والدعم الصحى.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-08 2018-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة