مدير زراعة البحيرة يفتتح البرنامج التدريبى للتكثيف المحصولى

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 3:13 مساءً
مدير زراعة البحيرة يفتتح البرنامج التدريبى للتكثيف المحصولى
Advert test

افتتح الدكتور طلعت حجاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة البرنامج التدريبى عن التكثيف المحصولى والمقرر له من اليوم حتى 15 أبريل الجارى بحضور 25 دارس من المهندسين الزراعيين بالإدارات الزراعية ” الإرشاد الزراعى و الاراضى والمياه و المكافحة”، وينفذ البرنامج تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب برئاسة الدكتورة إكرام تركى.

وأكد وكيل وزارة الزراعة،فى بيان له اليوم على أهمية التكثيف المحصولى فى المرحلة الحالية والمقبلة لدورة المهم فى توفير المياه والإدارة الجيدة للمياه كما طالب الجميع بضرورة الالتزام فى الحضور طوال أيام الدورة مع تنفيذ كافة التعليمات فى هذا الشأن حتى يتحقق المستهدف من إقامة هذه الدورة وأطالب الجميع بان تكون نسبة الاستيعاب 100%.

وأوضح ناجى السيد حسن مدير الإرشاد الزراعى دور التكثيف المحصولى والزراعة المحملة فى زيادة الإنتاجية للمحاصيل الزراعية.

وأشادت المهندسة حنان عويس مدير التدريب بالمديرية والدورات التى تتم تحت رعاية وكيل الوزارة والمهندس سمير الحلاج مدير عام الزراعة وقالت أن مثل هذه الدورات تساهم بشكل كبير فى تزويد الدارسين بأحدث ما وصل إليه العلم والبحوث فى مجال التكثيف المحصولى وأشارت إلى أن المحاضرين فى هذة الدورة نخبة من أساتذة كلية الزراعة جامعة دمنهور ومعهد البحوث الزراعية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-08 2018-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة