اجتماع مسؤولي كفر الشيخ لمناقشة نقص المياه

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 4:21 مساءً
اجتماع مسؤولي كفر الشيخ لمناقشة نقص المياه
Advert test

اجتمع طلعت عبدالقادر، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم، بالدكتور محمد جاد الله، عضو مجلس النواب، والمهندس عرابى شكرى أبو العطا، مدير عام مياه الرى ببلطيم، وعدد من التنفيذيين والفلاحين بالمركز؛ لمناقشة مشكلة نقص مياه الرى مع فلاحى المنطقة.

وقال مساعد المحافظ، إن منطقة بلطيم يقع فى نهاية الترع الرئيسية لمياه الرى شمالاً، وأن المركز بطبيعته الجغرافية أرض رملية ناعمة، وأنه مقبل على موسم التزهير والإنتاج، مؤكدا أنه وجه بفتح البوابات الرئيسية وزيادة حصة مياه الرى للمركز شرقاً وغرباً، والعزوف الكلى عن غض البصر للمنطقة، ومراعاة الفلاح ورفع المعاناة عنه فى تلك الأمور الزراعية، حيث إننا نعلم جيدا أن هناك نقصا فى مياه النيل، فيتوجب علينا نشر الوعى الثقافى بين الفلاحين بترشيد مياه الرى قدر المستطاع.

وأضاف عبدالقادر أنه تابع توزيع الكراتين الغذائية للدارسين بفصول محو الأمية وتعليم الكبار، بقريتى الشهابية والشيخ مبارك، والتوقيع بالاستلام وبمعرفة المدرس المسئول عن كل فصل.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة