متحدث الزراعة: الوزارة بكامل أجهزتها استعدت لاستقبال احتفالات عيد شم النسيم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 3:53 مساءً
متحدث الزراعة: الوزارة بكامل أجهزتها استعدت لاستقبال احتفالات عيد شم النسيم
Advert test

قال الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة بكامل أجهزتها استعدت لاستقبال احتفالات عيد شم النسيم، لافتاً إلى وجود تنسيق مع جهات الأمن المختلفة وهيئة الإسعاف لموجهات آي حالات طارئة.

وأضاف عبد الدايم، أن قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة قام بضخ كميات إضافية من الخضر والفواكه واللحوم والأسماك من خلال المنافذ التابعة للوزارة.

فيما قال أسامة رسمي، المتحدث باسم قطاع الإنتاج بالوزارة، أن وزارة الزراعة تمتلك 61 منفذًا لبيع المنتجات في محافظات الجمهورية المختلفة، موضحاً أن المنافذ تحظى بالاهتمام والثقة من قبل المواطنيين.

وأضاف رسمي ، أن المنافذ مستمرة في الضخ طوال العام، لكن مع المناسبات المختلفة يتم تكثيف بعض المنتجات.

بدوره قال الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن حديقة الحيوان ستفتح أبوابها للزائرين من الساعة السابعة صباحاً بدلاً من التاسعة صباحاً، لافتا إلى التعاون مع مديرية أمن الجيزة وهيئة الهلال الأحمر للحد من ظاهرتي التحرش أو فقدان الأطفال.

وأضاف رجائي، لمصراوي، أن الحديقة استعدت للاحتفال بأعياد شم النسيم من خلال فتح الـ 18منفذًا، موضحاً إلى انتشار الأمن الخاص بالحديقة وشركة النظافة للحفاظ على المظهر الحضاري للحديقة.

وأكد على توفير أعلى درجات الأمن والترفية للجمهور من خلال توفير “طفط” للزوار للتنقل بسهولة ويسر داخل الحديقة.

Advert test
رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة