وضع خطة تفصيلية لمواجهة الزحام بحديقة الأسماك خلال الاحتفالات

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 3:50 مساءً
وضع خطة تفصيلية لمواجهة الزحام بحديقة الأسماك خلال الاحتفالات
Advert test

قرر الدكتور أياتى رجب محمد، مدير حديقة الأسماك  فتح حديقة الأسماك بالزمالك، لاستقبال المحتفلين بشم النسيم بعروض جديدة للأسماك منها  10 أحواض لأسماك الزينة بمنطقة الجبلاية، والعديد من أنواع “الكيو” لكى يستمتع زوار الحديقة، ويؤكد أن سعر تذكرة دخول الحديقة ثابت بـ5 جنيهات للمصريين، و20 للأجانب.

وأضاف رجب، أنه لأول مرة سيتم عرض تمساح نيلى فى أحواض مخصصة له بممر الجيلاية بحديقة الأسماك، وعرض بانوراما لأسماك البحر الأحمر حتى يتمتع زائر الحديقة باحتفالات شم النسيم، كما تم وضع خطة تفصيلية لمواجهة الزحام خلال الاحتفالات، والمحافظة على الحديقة، والتنسيق مع مرفقى الإسعاف والمطافئ بحى الزمالك، وزيادة عدد منافذ الدخول أمام زوار الحديقة لمنع التكدس.

وأكد مدير حديقة الاسماك، أن هناك تكليفات من قبل الدكتور محمد رجائى، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، بتقديم جميع التسهيلات لزوار حديقة الاسماك خلال الاحتفال باعياد شم النسيم، بالاضافة إلى أن هناك عروضا خاصة لسمكة “الكوى” فى الأحواض المخصصة لها بألوانها المتعددة، كما تم تأهيل جميع دورات المياه والاستراحات .

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة