استخدم الينسون والعسل للتخلص من آثار النيكوتين في الجسم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 4:05 مساءً
استخدم الينسون والعسل للتخلص من آثار النيكوتين في الجسم
Advert test

تظل آثار وأضرار النيكوتين عالقة بالجسم فترة حتى بعد الإقلاع عن التدخين، ولذا ينصح الدكتور محمد رمضان الأخصائى النفسى وعلاج الإدمان، بصندوق مكافحة الإدمان، بضرورة اللجوء إلى الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين العالقة بالجسم، والتى تؤثر عليه بشكل ملحوظ حتى يتخلص من النيكوتين تماما.

وتابع الدكتور محمد رمضان حديثه، مبينا أهمية الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين فى الجسم، وذلك لاحتواء السجائر على الكثير من المواد الضارة، كالنيكوتين والقطران والمواد الزيتية المركزة، وهو ما يجعل عملية عملية التخلص من آثارها المتركزة فى الجسم أمر ليس بالسهل ويحتاج إلى عوامل مساعدة مقابل، لذا ينصح بضرورة استخدام الطب البديل لعلاج أثر النيكوتين الخطيرة.

الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين بالعسل صباحا

وعن طرق الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين فى جسم الإنسان، يقول الدكتور محمد أن معلقة عسل النحل الطبيعيى بشكل يومى أمر ساحر، يمكنه إزاحة وكشط كل الترسبات والمواد القطرانية العالقة بالجسم نتيجة سنوات من التدخين، وإدخال مركز لتلك السموم بانتظام إلى الجسم، لذا فتناول ملعقة واحدة من العسل يوميا على “الريق”، أو إذابتها فى كوب من المياه، وتناول وجبة الإفطار بعدها بنصف الساعة، وذلك للمرضى الذين لا يعانون مرض السكر.

الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين بالينسون

وأشار الأخصائى إلى أن استخدام الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين من الجسم أمر ضرورى لكل مقلع عن التدخين، عن طريق تناول كوب دافئ من الينسون صباحا أيضا، دون أية إضافات، يغسل الجسم ويكتسح ما فى طريقه من آثار النيكوتين تدريجيا وبقايا التدخين الضارة المترسبة، ويرتكز أسلوب الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين على تنقية الجسم بشكل تدريجى، من خلال السحب التدريجيى للتخلص من مؤكسدات الجسم.

الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين على الجسم بالمياه

و”المياه” تعد أحد أهم طرق الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين و”كنس” السموم من الجسم، من خلال شرب ما لا يقل عن 5 لتر من المياه على دفعات ورشفات على مدار اليوم، حيث تقوم المياه بتنظيف الصدر تدريجيا من آثار وبقايا السجائر، لتستعيد خلايا الجسم عافيتها وصلاحيتها وتعاود العمل بشكل سليم، وتقنية الطب البديل لعلاج آثار النيكوتين من الجسم لدى المقلعين عن التدخين، يمكن أن تزيد من خلال تناول العصائر الطبيعية الطازجة الكاسحة للسموم فى الجسم، كعصير الجوافة، والتفاح بأنواعه، وكذا يقوم بنفس الوظيفة كلا من عصير الليمون والبرتقال، فهى تعد “ديتوكس” أو نظام تنظيف شامل للجسم.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة