ضمن مبادرة السيسي.. صحة الإسكندرية تكتشف إصابة 1024 بـ «فيروس سي»

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 1:20 مساءً
ضمن مبادرة السيسي.. صحة الإسكندرية تكتشف إصابة 1024 بـ «فيروس سي»
Advert test

قالت الدكتورة عزة الفناجيلي وكيل وزارة الصحة والسكان بالاسكندرية، إنه تم اجراء التحاليل الطبية لـ 18950 مواطنا من خلال قوافل متمركزة بثمانية نقاط بالحضرة والمعمورة والدخيلة والعامرية واماكن التمركز الجديدة: المندرة، برج العرب الجديدة، سموحة و ابيس 8 .

جاء ذلك منذ بدء قوافل المسح الشامل لاكتشاف وعلاج حالات الاصابة بفيروس الالتهاب الكبدي ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء علي الاصابة بالفيروس بين المصريين بنهايه عام 2020.

و أعلنت الدكتورة عزة الفناجيلى، اكتشاف إصابة 1024 مريض بالالتهاب الوبائي «فيروس سي».

واضافت أن المراكز تعمل 7 ايام اسبوعيا من التاسعة صباحا وحتي الخامسة مساءا وتستهدف اجراء التحاليل الطبيه لجميع سكان المناطق الأربعة سن الـ 18 سنة ويتم عمل تحليل السكر وقياس الضغط وكتله الجسم لجميع المترددين وتحويل مرضي السكر لمركز العلاج .

و أوضحت أنه تم صرف العلاج لـ 316 مريضا وتحويل 383 حالة لمركز العلاج ويجري الاتصال بالباقين للحضور لاستكمال الفحص الطبي وصرف العلاج اللازم لهم مجانا.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة