صحة المنيا تُفتش على 155 منشأه خاصة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 11:53 صباحًا
صحة المنيا تُفتش على 155 منشأه خاصة
Advert test

قامت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنيا بالمرور على 155 منشأة خاصة مابين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل خلال عدد من الحملات التفتيشية المكبرة التي نظمتها المديرية خلال شهر مارس الماضي، بهدف إعادة الانضباط إلى المنظومة الصحية داخل تلك المنشآت الخاصة والحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم .

وخلال ذلك أصدرت إدارة العلاج الحر قرارات ترخيص لـ 13منشأة طبية خاصة وإغلاق إداري لـ 21منشأة طبية مخالفة.

قالت الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن قرارات الإغلاق جاءت لعدم وجود ترخيص عمل لهذه المنشآت الصحية وعدم مطابقة المواصفات الصحية ومخالفة شروط وزارة الصحة.

وأشارت وكيل وزارة الصحة، إلي أن المديرية قامت بتحرير 355 محضر مخالف للاشتراطات الصحية وإعدام 1235 كيلو من المواد الغذائية و 155 لتر من المواد السائلة خلال حملة قامت بها المديرية بالتعاون مع مباحث التموين للوقوف على المنتجات المعروضة للمواطنين في الأسواق ومنافذ البيع والمنشآت الغذائية ( المصانع ـ الأسواق ـ الباعة الجائلين) ومعرفة مدى مطابقتها للاشتراطات الصحية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة