افتتاح 15 منفذا لمعارض أهلاً رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين في الفيوم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 3:40 مساءً
افتتاح 15 منفذا لمعارض أهلاً رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين في الفيوم
Advert test

قال محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي إنه تم فتح 15 منفذا لمعارض (أهلاً رمضان) بمراكز المحافظة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، لافتا إلى أن المعارض تبدأ طرح منتجاتها للمواطنين اعتباراً من الأحد المقبل وحتى منتصف شهر رمضان المبارك. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم /الأربعاء/؛ لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال الشهر الكريم بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، رؤساء المدن، المحاسب عبد الفتاح شرف وكيل وزارة التموين بالمحافظة، مجدي جاب الله رئيس الغرفة التجارية وعدد من القيادات التنفيذية. من جهته..قال وكيل وزارة التموين بالفيوم المحاسب عبد الفتاح شرف: “إن المعارض تشمل جميع السلع الغذائية الأساسية ومنها اللحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والزيت والسكر والأرز”، مؤكدا وجود حملات يومية؛ لمتابعة هذه المعارض والتأكد من سلامة السلع المعروضة ومطابقتها للاشتراطات الصحية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-02 2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة