البيئة: اقتراح حلول لتخفيف من الآثار السلبية لتغير المناخ

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 12:58 مساءً
البيئة: اقتراح حلول لتخفيف من الآثار السلبية لتغير المناخ
Advert test

شاركت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية للتغيرات المناخية بجهاز شئون البيئة في الاجتماع السادس لمجموعة عمل خبراء تغير المناخ التابعة للاتحاد من أجل المتوسط بمدينة برشلونة في أسبانيا، بحضور عدد من الخبراء والمتخصصين كممثلين عن عدد من الدول المطلة على البحر المتوسط. وذكرت الوزارة – في بيان اليوم الأربعاء -أن الاجتماع ساهم في تعزيز التعاون بين حكومات دول حوض البحر المتوسط؛ لمجابهة ظاهرة التغيرات المناخية التي أصبحت من القضايا الهامة التي تشغل العالم؛ نظرا لتأثيراتها السلبية على كوكب الأرض. وتضمن الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات، حيث تم التركيز على قطاعي السياحة والزراعة باعتبارهما قطاعين حيويين يعتمد معظم سكان دول جوار البحر المتوسط عليهما. وقد خلص الاجتماع إلى اقتراح مجموعة العمل عددا من الحلول في مجال التكيف والتخفيف من الآثار السلبية لتغير المناخ؛ لمراجعتها مع نقاط اتصال دول حوض البحر المتوسط ليتم مناقشتها خلال الجلسة العامة للاتحاد في مؤتمر الأطراف القادم لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ بنهاية هذا العام.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-02 2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة