بدء القافلة التعليمية الثالثة لطلاب الثانوية العامة في شمال سيناء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 11:24 صباحًا
بدء القافلة التعليمية الثالثة لطلاب الثانوية العامة في شمال سيناء
Advert test

قالت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء المهندسة ليلى مرتجى إن القافلة التعليمية التى تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة بدأت صباح اليوم الأربعاء في المحافظة؛ لمراجعة الدروس في مختلف المواد الدراسية للطلاب. وأضافت مرتجى – في تصريح لها – ” أن هذه هي القافلة الثالثة وتنظم في مقر جامعة العريش وتستمر 3 أيام وتحاضر فيها نخبة من خبراء التعليم ومقدمو البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفو الكتب المدرسية لجميع المواد الدراسية”، مشيرة إلى أن القافلتين الأولى والثانية وصلوا قبل ذلك واحدة للعريش والثانية لبئر العبد. من جهته..قال وكيل مديرية التربية والتعليم الدكتور عبد الكريم الشاعر: “إنه تم التنسيق مع المحافظة؛ لتوفير عددا من السيارات لنقل الطلاب من أماكن إقاماتهم إلى مقر الجامعة في ضاحية السلام بالعريش؛ لحضور المحاضرات وإعادتهم مرة ثانية إلى أماكن إقاماتهم”. يذكر أن الدراسة متوقفة في مختلف المدارس والكليات والمعاهد في شمال سيناء منذ بداية العملية الشاملة سيناء 2018، وتنظم هذه القوافل تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمحافظ اللواء عبد الفتاح حرحور.

Advert test
رابط مختصر
2018-05-02 2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة