تنبيه لسكان الباحة بالسعودية من أمطار رعدية ورياح نشطة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 11:30 صباحًا
تنبيه لسكان الباحة بالسعودية من أمطار رعدية ورياح نشطة
Advert test

نبَّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني بالباحة في السعودية، من هطول أمطار رعدية تصحب برياح نشطة على مدينة الباحة ومحافظاتها.

وأفاد التنبيه المبكر أنّ الحالة التي تشمل مدينة الباحة ومحافظتي المندق وبلجرشي والأجزاء المجاورة لها تبدأ الساعة 12 ظهرًا وتستمر إلى الساعة الـ 8 من مساء اليوم الأربعاء.

وجدّد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، تنبيهاته وتحذيراته للمواطنين والمقيمين بأهمية أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات والابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب أثناء جريانها وتجنب مواقع الأمطار والسيول من أجل سلامتهم، حاثًا الجميع على اتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الإلكتروني على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على جميع الإرشادات التي يجب مراعاتها في

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-02 2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة