محافظ قنا: الملاحة بنهر النيل لم تتأثر بالأحوال الجوية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 1:43 مساءً
محافظ قنا: الملاحة بنهر النيل لم تتأثر بالأحوال الجوية
Advert test

صرح محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان بأنه لا توجد خسائر في المحافظة في ثاني أيام موجة الطقس السئ بالمحافظة والتي تعرضت لها البلاد أمس الأول، مؤكدا أن الملاحة بنهر النيل لم تتأثر بالأحوال الجوية. وأوضح محافظ قنا في تصريح اليوم /الأربعاء/ أن عمود إنارة سقط من شدة الرياح بمدخل مدينة قنا الغربي ما أدى إلى قطع التيار الكهربائي بكل من نجع الطوابية والنوافلة والفخرة وقد تم اصلاح وتركيب العمود وعودة التيار.. كما سقط عمود ضغط عالى بقرية أولاد عمرو ويجرى إصلاح وتركيب العمود والانتهاء منه خلال الساعات القليلة القادمة. وأشار الهجان إلى أنه نظرا لاستمرار هبوب الرياح المثيرة للأتربة بالأمس وانعدام الرؤية على بعض الطرق قامت محافظة قنا بالتنسيق مع مديرية الأمن والمحافظات المجاورة بغلق طريق قـفط – القصير.. وتم إعادة فتح الطريق مرة أخري بعد تحسن الأحوال الجوية وأكد أن الملاحة بنهر النيل لم تتأثر بالأحوال الجوية. وقال المحافظ إن غرف العمليات بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا لتلقي أي بلاغات تفيد بحدوث أي طارئ.. وتم ربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، وذلك لحين انتهاء موجة الطقس السئ.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-02 2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة