مصادرة 95 ألف بيضة في البرتغال لعدم معرفة ظروف تربية الدجاج

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 9:37 صباحًا
مصادرة 95 ألف بيضة في البرتغال لعدم معرفة ظروف تربية الدجاج
Advert test

أن تتم مصادرة مواد غذائية بسبب عدم مطابقة المواصفات الصحية عليها أمر جائز ، ولكن أن تتم مصادرة الآلاف من البيض في عملية شاملة لعدم معرفة ظروف تربية الدجاج فهو ما حدث في البرتغال حيث تمت مصادرة 95 ألف بيضة في أنحاء متفرقة ن البلاد قيمتها عدة الآف من اليورو وذلك لعدم معرفة بلد المنشأ وما هي ظروف تربية الدجاج. وذكرت صحيفة “ذا بورتوجال نيوز” أنه وفقا للتشريع ، يجب أن يكون المستهلكون قادرين على معرفة بلد منشأ البيض ، والظروف التي تم فيها الاحتفاظ بالدجاج وتربيته. وقامت الهيئة الوطنية للصحة والسلامة بمصادرة كميات البيض من مراكز الفرز والتعبئة التي قامت مؤخرا بالتفتيش عليها في إطار عملية شاملة على مستوى القطر. كما وجهت مخالفات في عدة حالات لعدم وضع علامات واضحة على المنتجات والإغفال وعدم الدقة في البيانات الإلزامية ونقص المعلومات الخاصة باقتفاء أثر المنتج ومعرفة أصله.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-02 2018-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة