المكتب الاتحادي للإحصاء يكشف عن زيادة جراحات القلب لأطفال بألمانيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 2:43 مساءً
المكتب الاتحادي للإحصاء يكشف عن زيادة جراحات القلب لأطفال بألمانيا
Advert test

كشف المكتب الاتحادي للإحصاء عن زيادة عدد جراحات القلب التي تم إجراؤها لأطفال بألمانيا، أغلبهم لم يتم عامه الأول. وذكر المكتب الاتحادي للإحصاء في مقره بمدينة فيسبادن اليوم الجمعة أن هناك 4292 حالة إقامة بمستشفى لأطفال لا تتجاوز أعمارهم 13 عاما في عام .2016 وأوضح المكتب أن هذا العدد يزيد بنسبة 7ر5 بالمئة على ما تم تسجيله في عام 2015، لافتا إلى أن عدد الأطفال في ألمانيا تراجع خلال هذه الفترة بنسبة 5ر4 بالمئة. وأشار المكتب إلى أن 60 بالمئة من الأطفال الذين تم رصد إقامتهم بالمستشفى لهذا السبب خلال عام 2016 لم يكونوا قد أتموا عامهم الأول. وتم نشر هذه البيانات بمناسبة اليوم التوعوي للطفل المصاب بالقلب بألمانيا والذي يوافق غدا السبت. وأوضحت متحدثة باسم المكتب الاتحادي للإحصاء أن المكتب قام بتسجيل حالات الإقامة بالمستشفى لمثل هؤلاء الأطفال، ولكنه لم يسجل إذا ما كان طفل خضع لجراحة أكثر من مرة في غضون عام واحد أم لا. وأشار المكتب إلى أن أغلب الجراحات كانت تصحيحات لاسيما إعادة البناء البلاستيكي لحاجز القلب لدى حديثي الولادة، موضحا أن مدة إقامة المرضى الأطفال في المستشفى بلغت في المتوسط 27 يوما.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-04 2018-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة