صحة فرنسا تُطلق حملة «التطعيمات في خدمة الجميع»

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 11:18 صباحًا
صحة فرنسا تُطلق حملة «التطعيمات في خدمة الجميع»
Advert test

أطلقت هيئة الصحة العامة الفرنسية، بالاشتراك مع وزارة الصحة الفرنسية، موقعا على شبكة الإنترنت بعنوان (التطعيمات في خدمة الجميع) لتشجيع المواطنين على الحصول على التطعيمات اللازمة. وقد خصصت الهيئة أنشطة الموقع هذا العام للمواليد الجدد، في حين أعربت وزيرة الصحة الفرنسية أن تغطى التطعيمات 95% من المواطنين الفرنسيين لحمايتهم من الأمراض. وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت – في الأسبوع العالمي للتطعيمات، الذي عقد في الفترة (23 – 29) أبريل الماضي – أن هناك أكثر من 19 مليون طفل في العالم لا يتم تطعيمهم في ظل تنامي مخاوف من إصابتهم بأمراض قاتلة، ففي فرنسا، شملت التطعيمات ضد الحصبة والغدة النكافية والجدري في العام الماضي 80% من الأطفال الذين يبلغون العامين من عمرهم. وذكرت هيئة الصحة الفرنسية أن فرنسا هي أقل الدول الأوروبية التي يقبل مواطنوها على التطعيم، لتصل نسبته إلى 12%، في مقابل 17% بأوروبا.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-04 2018-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة