أطباء الإمارات يبدأون مهامهم الإنسانية لعلاج اللاجئين الروهينجا في «كوكس بازار»

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 1:34 مساءً
أطباء الإمارات يبدأون مهامهم الإنسانية لعلاج اللاجئين الروهينجا في «كوكس بازار»
Advert test

بدأ أطباء الإمارات الشباب اليوم السبت مرحلة جديدة من مهامهم الإنسانية في مستشفى زايد الإنساني الميداني لعلاج اللاجئين الروهينجا في مدينة “كوكس بازار”، الواقعة على الحدود بين ميانمار وبنجلاديش، وذلك من خلال استحداث وحدات تخصصية لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والوقائية للمرضى هناك. وقال الرئيس التنفيذي لمبادرة( زايد العطاء) رئيس أطباء الإمارات جراح القلب الإماراتي الدكتور عادل الشامري – في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإماراتية (وام) – “إن الإمارات تعد من أكثر الدول سخاء وتقديما للتمويل لمساعدة الفارين من أقلية الروهينجا المسلمة، الذين هربوا من العنف فى ميانمار إلى بنجلاديش؛ مما مكن المنظمات الإنسانية المحلية والدولية من المسارعة بتقديم استجابتها لحالات الطوارئ والعمل على تلبية الاحتياجات الضرورية للاجئي الروهينجيا الوافدين إلى بنجلاديش”.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-05 2018-05-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة