ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 3:37 مساءً
ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
Advert test

تمكنت مباحث القليوبية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزة أفراده كيلو جرام واحد من مخدر الهيروين ومبلغ مالي كبير. كانت معلومات قد وردت إلى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية تفيد بتكوين محمد ا. ع. وعوض م. ع. ووليد ع. م. تشكيلا عصابيا للاتجار في المواد المخدرة بالقناطر الخيرية. عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم كيلو هيروين و400 قرص مخدر و20100 جنيه.. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. كما تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 5 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر داخل منزل أحد تجار المخدرات بالخانكة قبل قيام المتهم بترويجها على عملائه بمختلف مناطق المركز، وتم التحفظ على المضبوطات، ويجري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب. وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا اليوم السبت، من ضبط هارب من أحد السجون ومحكوم عليه بالإعدام بناحية الحجيرات التابعة لمركز قنا. كان مدير أمن قنا اللواء علاء محمود العياط قد تلقي إخطارا بضبط هارب متهم صادر بحقه حكم بالإعدام في جناية قتل ويدعي هاني ت. ا. ومقيم بناحية الحجيرات التابعة لمركز قنا. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advert test
رابط مختصر
2018-05-05 2018-05-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة