5 عادات خاطئة و كيفية تصحيحها

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 2:56 مساءً
5 عادات خاطئة و كيفية تصحيحها
Advert test

على مدى سنوات تعوّد البعض منا على القيام بالعديد من الأشياء “الخاطئة”، حتى أصبحت فيما بعد أموراً روتينية تحولت من كثرة تكرارها إلى أمور نحسبها صحيحة، مثل تجميد الآيس كريم في الثلاجة وتسخين الطعام في بعض الأجهزة، مروراً بطريقة أكل الكعك اللذيذ. موقع “فرويند” الألماني يقدم خمسة أشياء خطأ قد نقوم بها مع خطوات بسيطة للغاية لتجاوز الأمر وتصحيحه:

أكل الكعك الصغير

أفضل جزء في الكعك الصغير هو الجزء الأعلى منه، سواء كان يتكون من قطع الشوكولاتة أو كريم الفانيليا. للاستمتاع بالمذاق اللذيذ لمدة أطول، اقطع النصف السفلي من الكعكة الصغيرة وضعه فوق الجزء العلوي على شكل شطيرة.

تسخين الطعام في فرن الميكروويف

لتسخين وجبتي طعام مع بقايا طعام اليوم السابق في نفس الوقت في جهاز الميكروويف، يُنصح بوضع طبق الطعام فوق كأس.

الشرب من عبوة المشروبات

عندما تكون عبوة المشروبات مغلقة ومحاطة بغطاء معدني، يمكن أن تتجنب قطع هذا القفل المغلق بتدوير مكان الفتح وإدخال الشفاطة بكل سهولة.

تقديم المشروبات

أثناء حفلات الشواء الصيفية خاصة، قد يفسد النحل في كثير من الأحيان الأجواء. للحفاظ على المشروبات المحلاة أمنة وبعيدة عن الحشرات، ضع بعض القطع الورقية على الأكواب وفي وسطها شفاطة، ما سيجعل الأمر عملياً وجميلاً في نفس الآن.

تجميد الآيس كريم

ضع الآيس كريم في أكياس خاصة للتبريد ومن تم في الثلاجة. بهذه الطريقة سيبقى الآيس كريم دسماً ولن تخسر أثناء تناوله الوقت.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-05 2018-05-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة