الإعلانات

“السير” فيرغوسون في العناية الفائقة وانكلترا في “صدمة”

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 1:46 مساءً
Advert test

يرقد المدرب الأسطوري السابق لنادي مانشستر يونايتد، “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغوسون (76 عاما)، في غرفة العناية الفائقة غداة خضوعه لعملية جراحية عاجلة لمعالجة نزيف في الدماغ، وسط رسائل تضامن مع أحد أنجح المدربين في التاريخ، و”صدمة” في انكلترا. وكان النادي الانكليزي قد أعلن في بيان مفاجىء ليل السبت، ان المدرب الذي أشرف عليه لفترة ناهزت 27 عاما، “خضع لعملية جراحية في المخ جراء اصابته بنزيف دماغي”، موضحا ان “كل شيء سار على ما يرام” وان فيرغوسون “بحاجة للبقاء بعض الوقت في العناية المشددة من اجل زيادة فرص شفائه”، طالبا من الجميع احترام “خصوصية عائلته”. ويعد فيرغوسون أكثر المدربين نجاحا في تاريخ كرة القدم الانكليزية، وهو أحرز خلال مسيرته 38 لقبا مهما، أبرزها لقب الدوري الانكليزي الممتاز 13 مرة، ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين، علما انه بدأ الاشراف على يونايتد في العام 1986 واعتزل في ختام موسم 2012-2013. ومنذ لحظة الاعلان عن إدخاله المستشفى، انهالت التمنيات بالشفاء السريع على فيرغوسون، أكان من الدوريات الأوروبية البارزة، أو الأندية الأوروبية الكبرى، أو اللاعبين الذين أشرف عليهم في مسيرته الطويلة. وأفردت الصحف الانكليزية صدارة صفحاتها الأولى الأحد لمتابعة وضع فيرغوسون. واختارت صحف “صنداي تايمز” و”ذا صن” “وصنداي تلغراف” عنوانا مماثلا هو “فيرغوسون يكافح من أجل حياته”. واعتبرت صحيفة “تلغراف” ان انكلترا تعيش صدمة بسبب الأزمة الصحية للمدرب الاسكتلندي “لان الرجل بدا انه لا يقهر”. وباستثناء البيان الذي أصدره مساء السبت، لم يصدر يونايتد حتى ظهر الأحد بالتوقيت المحلي في انكلترا، أي تحديث بشأن وضع فيرغوسون. وكان فيرغوسون قد أدخل بداية صباح السبت الى مستشفى ماكليسفيلد الصغير بالقرب من منزله في تشيدل، ثم تم نقله الى مستشفى سالفورد رويال في مانشستر بمرافقة من الشرطة.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-06 2018-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة