الزراعة تؤكد: اللحوم المستورد تخضع لرعاية شديدة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 4:35 مساءً
الزراعة تؤكد: اللحوم المستورد تخضع لرعاية شديدة
Advert test

دعا الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، المواطنين لتجربة اللحوم المستوردة، قائلًا إنها جيدة جدًا ومتاحة بأسعار أقل من البلدي.

وأكد متحدث «الزراعة»، أن ما يتم استيراده من لحوم ودواجن، يخضع لرعاية شديدة من قبل الوزارة، متابعًا أنه يتم الإشراف والمتابعة بداية من بلد المنشأ حتى دخولها إلى مصر وتوزيعها.

ونوه إلى توافر كل السلع والمنتجات بمعارض «أهلًا رمضان» المقامة بمختلف محافظات الجمهورية، بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي تصل إلى 20%، مطالبًا المواطنين بعدم تعمد شراء كميات كبيرة من السلع في الوقت ذاته، إنما على قدر الاحتياجات فقط، لئلا يتسبب ذلك في نقص المعروض وارتفاع الأسعار.

يُذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أعلنت في وقت سابق، عن طرح اللحوم المستورة من السودان، بسعر 85 جنيهًا للكيلو، وأخرى من البرازيل بسعر 60 جنيهًا للكيلو، وذلك في إطار استعداداتها لاستقبال شهر رمضان.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-07 2018-05-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة