الرياض: حريق «الدهان» يصيب 4 عمال

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 3:22 مساءً
الرياض: حريق «الدهان» يصيب 4 عمال
Advert test

أصيب 4 عمال في حريق اندلع أمس في مصنع للدهان و المعاجين بحي العماجية على طريق الخرج، وباشرت الفرق الأمنية الموقع واستطاع الدفاع المدني إخماد الحريق والسيطرة على النيران ومنع وصولها إلى المناطق المجاورة، فيما قدمت فرق الهلال الأحمر الإسعافات الأولية للمصابين في الموقع قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكد متحدث الدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، بأن طبيعة المواد المحترقة وتفاعلها مع المياه تسبب في انتشار الحريق وانبعاث الدخان الناتج عنه بكثافة عالية، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني حاصرت الحريق في المنطقة تحقيقاً للحماية الكاملة للمواقع المجاورة..

ولفت إلى أن الحريق أسفر عن تعرض 4 عمال في المصنع لإصابات مختلفة نقلوا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لايزال التحقيق جاريا لمعرفة أسباب ملابسات الحريق.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة