الإعلانات

كوسيلني يغيب عن كأس العالم بسبب الإصابة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 12:35 مساءً
كوسيلني يغيب عن كأس العالم بسبب الإصابة
Advert test

ذكر مدرب أرسنال أرسين فينغر اليوم (الثلاثاء) أن لوران كوسيلني مدافع فرنسا سيغيب عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا بعد خضوعه لجراحة لعلاج مشكلة في وتر العرقوب.

وأصيب كوسيلني خلال هزيمة فريقه الإنجليزي 1-صفر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي الأسبوع الماضي. وخرج قلب الدفاع محمولا على محفة في الدقيقة 12 من مباراة يوم الخميس الماضي على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية.

وقال فينغر للصحفيين قبل مواجهة في الدوري الممتاز أمام ليستر سيتي صاحب المركز التاسع غدا الأربعاء «الألم يعتصر كوسيلني بعدما خضع لجراحة. سيغيب عن كأس العالم ولن تشاهدونه حتى ديسمبر كانون الأول».

وتابع «نحاول أن نتحلى دائما بالإيجابية ومحاولة مساعدة الناس خلال معاناتهم. الشيء الغريب في حالته أنه كان يعاني من مشكلة في الأوتار منذ فترة طويلة لا تؤدي عادة إلى تمزق لكن حدث ذلك معه».

ويبلغ كوسيلني من العمر 32 عاما وخاض 51 مباراة مع منتخب فرنسا وشارك في 25 مباراة في الدوري مع أرسنال هذا الموسم وكان من المقرر أن ينضم إلى تشكيلة فرنسا بقيادة المدرب ديدييه ديشان في كأس العالم المقررة في يونيو ويوليو القادمين.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة