وفاة رومانيين وإصابة ثالث بصدمة الحساسية جراء لسعات النحل

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 10:12 صباحًا
وفاة رومانيين وإصابة ثالث بصدمة الحساسية جراء لسعات النحل
Advert test

توفى شخصان ودخل آخر في صدمة الحساسية إثر تعرضهم لهجوم من النحل في إحدى بلدات مقاطعة بوتساو الرومانية. ووقع الحادث في محلية “ألديني” ببلدية “شيرناتشتي” عندما تحول النحل إلى الهجوم العدواني بعدما سقطت خلايا النحل التي كانت تنقلهم. وقال عمدة البلدية – وفقا لموقع (رومانيا-إنسايدر) – “إن مربي النحل بدأوا يقودون السيارة بخلايا النحل المفكوكة مما جعل النحل يسقط، وفي الوقت نفسه، نقلوا النحل عندما كان الجو دافئا في الخارج، رغم أنهم كانوا يعلمون أنه ليس من المفترض القيام بذلك”. وأضاف أن واحدا من الرجال الثلاثة كان مريضا وحاول الاثنان الآخران إنقاذه وأرادوا الرحيل بالسيارة، متناسين أن شخصا آخر قد فكك خلايا النحل، وحين حاولوا الخروج، سقطت الخلايا. وقد عثر على أحد الرجال الثلاثة ميتا بجوار العربة التي كانت تنقل الخلايا، متأثرا بلسعات النحل، بينما توفى آخر أثناء نقله في سيارة الإسعاف إلى المستشفى، أما الثالث فيرقد بالمستشفى مصابا بصدمة الحساسية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة