أعلى جهاز تشريعي صيني يتابع تنفيذ قانون مكافحة تلوث الهواء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 2:29 مساءً
أعلى جهاز تشريعي صيني يتابع تنفيذ قانون مكافحة تلوث الهواء
Advert test

يرسل أعلى جهاز تشريعي صيني 4 فرق من المشرعين لمتابعة تنفيذ قانون مكافحة تلوث الهواء في ثماني مناطق على مستوى المقاطعات في أنحاء البلاد.

وعقد المشرعون أول اجتماع كامل لهم هنا اليوم (الاثنين).

وقال لي تشان شو، رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني وعضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، الذي ترأس الاجتماع، إن عملية المتابعة ترمي إلى دفع الحزب والأمة للتبني الطوعي لمفهوم التنمية الجديد والتنفيذ الفعال للسياسات البيئية الرئيسية التي وضعتها اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وأوضح لي ان عملية المراقبة ستعالج أيضا القضايا البيئية العالقة ذات الاهتمام العام، وستضغط على الحكومات على كل المستويات والشركات لتنفيذ التزاماتها ورفع الوعي العام.

ووجه المشرعين لاتباع الإجراءات الحالية وتنفيذ مهامهم بحسم ومعالجة المشكلات البارزة التي تضر بالصالح العام ووضع حلول فعالة وعملية.

كما حذرهم من أي شكل من أشكال البيروقراطية.

وبالإضافة إلى إرسال فرق المتابعة، قررت اللجنة الدائمة للمجلس أيضا تفويض اللجان الدائمة للمجالس الشعبية ال23 المتبقية على مستوى المقاطعات من أجل متابعة تنفيذ القانون بسلطاتهم القضائية.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة