الإعلانات

دراسة: التبغ والكحول أكبر خطر يهدد صحة الإنسان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 12:41 مساءً
دراسة: التبغ والكحول أكبر خطر يهدد صحة الإنسان
Advert test

توصّلت دراسة حديثة أجرتها جامعة لندن، إلى أن التبغ والكحول هما أكبر خطر يهدد صحة الإنسان من بين جميع المواد المسببة للإدمان، بحسب “الديلي ميل” البريطانية.

وأثبتت الدراسة أن التبغ يعتبر مسؤولًا عن 110 حالة وفاة بين كل 100 ألف شخص، في حين أن الكحول يتسبب في 33 حالة وفاة، مقارنة بـ6.9 حالة وفاة فقط من الكوكايين لكل 100 ألف شخص.

وأبرزت النتائج أن واحدًا من كل خمسة أشخاص بالغين يتناولون الكحوليات بشراهة على الأقل مرة في الشهر، وأن 0.35 في المئة فقط من الأشخاص تناولوا الكوكايين خلال العام الماضي.

وأظهرت الدراسة أن 3.8 في المئة فقط من الأشخاص قد تعاطوا القنب، و0.37 في المئة تعاطوا الأمفيتامينات، و0.35 في المئة المواد الأفيونية خلال الـ12 شهرًا الماضية.

واستند الباحثون في الوصول إلى هذه النتائج، على بيانات منظمة الصحة العالمية، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-13 2018-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة