الإعلانات

مستشفى جازان بالسعودية ينهي معاناة فهد ورغد بفتح فميهما

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 2:58 مساءً
مستشفى جازان بالسعودية ينهي معاناة فهد ورغد بفتح فميهما
Advert test

غادر الطفلان رغد وفهد، اللذان يعانيان من إغلاق فميهما، غرفة العمليات في مستشفى الملك فهد المركزي في جازان، مساء أمس الأول، بعد نجاح العمليات التي أجريت لهما لمعالجة العيب الخلقي الذي ولدا به ومنعهما من الحديث والأكل وممارسة حياتهما بطريقة طبيعية كباقي الأطفال.

وأوضح هادي إبراهيم، خال الطفلين أن الصغيرين وجدا الرعاية الصحية الكاملة، وخضعا لعمليات لتصحيح العيب الخلقي الذي يعانيان منه، وفتح فميهما، مبينا أن فهد دخل بداية غرفة العمليات صباحا، وسط ترقب وقلق كبير من أسرته، ليغادرها الرابعة عصراً وهو بخير بنجاح العملية، ثم دخلت أخته رغد لإجراء نفس العملية واختلطت مشاعر الفرح بنجاح عملية فهد، ومشاعر القلق بشأن عملية رغد لتنهال علينا التبريكات بنجاح عمليتها.

وقال: «فقررت أن أزف البشرى لكم إذ كُنتُم معنا منذ البداية ونقدّم الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ومنسوبي صحة جازان والفريق الطبي بإنهاء معاناة الصغيرين وأسرتهما»، سائلاً الله أن يحفظ المملكة وقيادتها ذخراً للإسلام والمسلمين.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-13 2018-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة