“الطب البيطري بالشرقية”: تحصين 51 ألف رأس ماشية للحفاظ على الثروة الحيوانية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 5:03 مساءً
“الطب البيطري بالشرقية”: تحصين 51 ألف رأس ماشية للحفاظ على الثروة الحيوانية
Advert test
قامت مديرية الطب البيطرى بالشرقية، إدارة رعاية الحيوان بالمديرية والأقسام التابعة والوحدات بالإدارات الفرعية بمكافحة الطفيليات الخارجية بتحصين 51 ألفا و71 رأس ماشية عن طريق الرش، وتجريع عدد  38 ألفا و881 رأس ماشية، بأدوية مكافحة الطفيليات الداخلية للحفاظ على صحة ومناعة وإنتاجية الثروة الحيوانية من الطفيليات والتي تتسبب في انتشار الأمراض الوبائية، وذلك في إطار خطة المديرية  لمكافحة الطفيليات الداخلية والخارجية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بكثيف الجهود المبذولة  للحفاظ على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها بمختلف مراكز ومدن المحافظة.
أكد الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري، في بيان له، أنه تم فحص وعلاج 29 ألفا و 105 رؤوس ماشية  بالوحدات البيطرية أو من خلال العلاج الخارجي بالانتقال للمربين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة وزيادة إنتاجيتها.
Advert test
رابط مختصر
2018-07-09 2018-07-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin