دراسة: طحالب “الكلوريلا” الموجودة في المسطحات المدارية والاستوائية تنشط الجهاز المناعي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 5:35 مساءً
دراسة: طحالب “الكلوريلا” الموجودة في المسطحات المدارية والاستوائية تنشط الجهاز المناعي
Advert test

قال فرانك جيجون، الخبير الغذائي الفرنسي في مركز البحوث الزراعية الفرنسية، الذي يعتمد على النباتات الطبيعية والخضروات في علاجه، إن الطحالب الصغيرة، وهى من أقدم النباتات على وجه الأرض، وتتكاثر في المسطحات المائية المدارية والاستوائية، حيث تعد أكثر الأطعمة الغنية بالأحماض الأمينية والإنزيمات والفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات، وهي غنية بفيتامين/ ب/ و/ج/ والبيتا الكاروتين ، والكالسيوم ، والزنك ، والمغناسيوم والبوتاسيوم والأوميجا – 3 . وأوضح الطبيب الفرنسى أن طحالب /الكلوريلا/ تعمل على تنشيط الجهاز المناعي عن طريق تحفيز إنتاج كرات الدم الحمراء ويخفض فرص الإصابة بأمراض القلب، والشرايين ويعالج قرحات المعدة وينظم وظائف الكبد ، ويكافح الإمساك والسرطان ، إلى جانب إزالة السموم من الكبد ويعمل على تحسين عملية الهضم . كما تساعد طحالب /الكلوريلا/ على تحسين القدرة على التركيز وتأخير الإصابة بمرض السكر (النوع الثاني)، والمحافظة على مستويات ضغط الدم، وسلامة النظر ويعالج مشاكل العين.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin