صحة الإسكندرية تستأنف المرحل الثانية لحملات علاج فيروس سى

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 4:16 مساءً
صحة الإسكندرية تستأنف المرحل الثانية لحملات علاج فيروس سى
Advert test

تستأنف مديرية الصحة بالإسكندرية، حملاتها لتحليل وعلاج فيروس كبد C، من خلال 4 نقاط تمركز لضمان التغطية الشاملة للمحافظة، والتى إنتشرت فى العامرية والدخيلة والمعمورة والحضرة.

وأوضحت مديرية الصحة أن قافلة العامرية تتواجد بجوار المركز الطبى بالحى، أما الدخيلة فإتخذت القافلة أسوار مستشفى الدخيلة مقرا لها، وإلى منطقة المعمورة التى تواجدت بجوار مستشفى الصدر، ومنطقة الحضرة بجوار مستشفى حميات الإسكندرية.

وكانت مديرية الصحة قد أعلنت أمس الإنتهاء من الأسبوع الثانى من قوافل المسح الشامل لاكتشاف وعلاج حالات الإصابة بفيروس الالتهاب الكبدى فيروس «سى» ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على المرض بنهاية عام 2020.

الذى أجرى التحاليل الطبية لـ8055 مواطنا من خلال قوافل متمركزة بأربعة نقاط بالحضرة والمعمورة والدخيلة والعامرية، وعملت لمدة 7 أيام أسبوعيا من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، واستهدفت إجراء التحاليل الطبية لجميع سكان المناطق الأربعة فوق سن ال 18 سنة.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin