للسيدات.. هل يساعد الليزر على تفتيح المناطق الداكنة بالجسم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 4:02 مساءً
للسيدات.. هل يساعد الليزر على تفتيح المناطق الداكنة بالجسم
Advert test

“أعاني من اسمرار في المناطق الداكنة بالجسم، وقمت بعمل العديد من الوصفات الطبيعية للتخلص من هذه المشكلة المسببة لي الإحراج أمام زوجي، وأرغب في حل جيد وسريع للتخلص من هذه المشكلة في أسرع وقت، دون النظر مرة أخرى للأماكن الداكنة، وسمعت بالفعل عن الليزر، ولكن هل يستطيع بالفعل علي تفتيح الأماكن الداكنة؟.”

الدكتورة نهى رشوان استشاري الأمراض الجلدية والليزر، تقول، إن الأماكن الداكنة مشكلة تعاني منها نسبة كبيرة من النساء،  وقبل البدء في محاولة إيجاد حل لها يجب معرفة أسباب الإصابة بها.

وقدمت استشاري الأمراض الجلدية، بعض الأسباب المؤدية للإصابة باسمرار بالأماكن الداكنة، ومنها حدوث التهاب في الجلد وإهمال علاجه، أو عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية، أو ارتداء ملابس غير قطنية، استخدام كريمات غير ملائمة لطبيعية البشرة.

وأشارت نهي رشوان، إلى أنه بعد معرفة الأسباب في ظهور اللون الداكن بالجسم، يجب التعرف أن الليزر يعد علاج جيد في تفتيح الأماكن الداكنة، ولكنه يحتاج لعدد كبير من الجلسات للوصول للون الذي يرغب به الشخص، المصاب بهذه المشكلة.

وأكدت استشاري الأمراض الجلدية، علي ضرورة تحديد نوع الليزر لأن هناك كذا نوع، ولكل نوع طبيعية وطريقة محددة في التعامل، وهذا ما يحدده الطبيب المتابع للحالة.

Advert test
رابط مختصر
2018-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin