جولة استقصائية لمقرر الأمم المتحدة لتركيز على انتهاك المعايير الدولية لحقوق الإنسان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 11:18 صباحًا
جولة استقصائية لمقرر الأمم المتحدة لتركيز على انتهاك المعايير الدولية لحقوق الإنسان
Advert test

يختتم مقرر الأمم المتحدة فيليب الستون جولته الاستقصائية، قبل منتصف الشهر الجاري، ستركز على ما إذا كانت السياسات الحكومية تنتهك المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

يقوم مقرر الأمم المتحدة فيليب الستون بجولة في المملكة المتحدة تستغرق أسبوعين لدراسة تأثير سياسات التقشف وزيادة مستويات الفقر والمعاناة في أنحاء المملكة، يلتقي خلالها مع نواب بالبرلمان وعائلات تعاني مصاعب معيشية قبل نشر تقريره المؤقت.

وقال المحقق الدولي الخاص بملف الفقر المدقع وحقوق الإنسان، إنه يأمل في أن تكون الحكومة مستعدة لإجراء حوار مناسب حول العواقب البشرية للإجراءات التقشفية.

ويتفقد الستون، المعروف بسمعته كناقد صريح ومباشر، بعض المدن والبلدات الأكثر فقرا في المملكة المتحدة وسيزور بنوك الطعام والجماعات المحلية ويلتقي بمسوؤلين حكوميين وأكاديميين وعائلات تعاني ضيق العيش قبل مغادرته بريطانيا في منتصف نوفمبر الجاري.

Advert test
رابط مختصر
2018-11-06 2018-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة