مشروع للصرف الصحي في كينيا وتنزانيا بتمويل أمريكي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 4:22 مساءً
مشروع للصرف الصحي في كينيا وتنزانيا بتمويل أمريكي
Advert test

تستفيد تنزانيا وكينيا من مشروع للصرف الصحي تموله الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية “يو أس أيد” بهدف تحسين المنشآت الصحية وخدمات المياه في 14 مدرسة تقع بالقرب من نهر مارا.

وذكرت صحيفة “تنزانيا ديلي نيوز” أن تطبيق المشروع سيبدأ مطلع العام المقبل، وفقا لما ذكره دكتور علي سيد ماتانو السكرتير التنفيذي لهيئة حوض بحيرة فيكتوريا، قائلا إن 460 ألف دولار ستنفق على تنفيذ المشروع الرائد في البلدين بشرق أفريقيا.

ووقع رؤساء المدارس المستفيدة مع مسؤولين بهيئة حوض بحيرة فيكتوريا مؤخرا مذكرة تفاهم بهدف تسهيل تطبيق المشروع، الذي ينتظر أن يعالج المشكلات المتعلقة بالصرف الصحي والنظافة الصحية التي تواجه المدارس المختارة التي تقع في كل من تنزانيا وكينيا بالقرب من نهر مارا الذي يمر عبر البلدين ويبدأ من إحدى الغابات في كينيا والوجهة النهائية للنهر هي بحيرة فيكتوريا على الجانب التنزاني.

Advert test
رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة