تنامى شعبية جلسات التأمل واليوجا فى الولايات المتحدة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 11:08 صباحًا
تنامى شعبية جلسات التأمل واليوجا فى الولايات المتحدة
Advert test

أظهر مسح حكومي أمريكي جديد أن عدد الأمريكيين الذين مارسوا تقنيات “الذهن” ارتفع في السنوات القليلة الماضية. ففي عام 2017، رأى أكثر من 14 % من البالغين في الولايات المتحدة أنهم مارسوا اليوجا في العام الماضي، بزيادة من 9.5 % في عام 2012.. وفي الوقت نفسه ، ارتفع عدد ممارسي التأمل أكثر من ثلاثة أضعاف – من 4 % إلى 14 %. وفيما يتعلق بالأطفال، وجدت الدراسة – في عام 2017 – أن أكثر من 8% من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 17 عاما مارسوا اليوجا في العام الماضي، بزيادة من 3 % قبل خمس سنوات ، حسبما أفادت “مركز الوقاية ومكافحة الأمراض” الأمريكي، بينما كان عدد قليل من الأطفال يأخذون وقتًا للتأمل في عام 2012 ( أقل من 1%) ، كان أكثر من 5% يفعلون ذلك في عام 2017. ولم يستجوب الاستطلاع الأشخاص لماذا قاموا بهذه الممارسات القديمة.. لذلك ، ليس من الواضح ما الذي يدفع إلى ارتفاع شعبية هذه الرياضات بين البعض، وفق ما كشفته الدكتورة “ليندسي بلاك”، من المركز الوطني للإحصاءات الصحية التابع “لمركز الوقاية ومكافحة” الأمراض، التي أضافت أنه من غير الواضح عدد الأمريكيين الذين اتجهوا لممارسة جلسات اليوجا أو التأمل لإدارة ظروفهم الصحية. وأكدت الدراسة أن جلسات التأمل واليوجا يمكن أن تساعد في تحسين التنفس، والتخلص من الإجهاد ومقاومة نزلات الأنفلونزا.

Advert test
رابط مختصر
2018-11-09 2018-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة