رئيس الوزراء الكويتي يدعو لاجتماع طاريء لمناقشة آثار موجة الطقس السيىء

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 12:35 مساءً
رئيس الوزراء الكويتي يدعو لاجتماع طاريء لمناقشة آثار موجة الطقس السيىء
Advert test

قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح، إن رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، دعا لاجتماع استثنائي للمجلس اليوم السبت؛ للاطلاع على التقارير المتعلقة بالأمطار الغزيرة التي شهدتها الكويت والآثار المترتبة عليها. وأكد الصالح- فى تصريح صحفى – متابعة مجلس الوزراء الكويتى بكل اهتمام لتلك الآثار، ومباشرته الإجراءات والتدابير اللازمة التي تقوم بها كافة الجهات الحكومية المعنية، من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين. وأوضح أن الاجتماع سيبحث آلية لدعم المتضررين في حوادث الأمطار الأخيرة وسبل تخفيف معاناتهم، مؤكدا محاسبة المقصرين، سواء كانوا من المسؤولين في الحكومة، أو من الشركات المتعاقد معها. وشدد على أن مجلس الوزراء الكويتى يتابع بشكل مباشر ومستمر الاجراءات الحكومية لمواجهة الحالة الجوية التي تتعرض لها الكويت حاليا. تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة الكويتية قد أعلنت الليلة الماضية، استقبالها 409 حالات إصابة جراء موجة الطقس السيىء التي تشهدها الكويت حاليا، موضحة أن الحالات تمثلت في الإصابة بالربو أو القلب أو حوادث الطرق، فى حين أعلنت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية تعاملها مع نحو 170 بلاغ ماس كهربائى وإنقاذ أشخاص علقت سياراتهم فى تجمعات الأمطار، فضلا عن غرق عدد من سراديب المنازل. وقد تقدم أمس اثر تلك الأضرار، وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس حسام الرومى باستقالته من منصبه.

Advert test
رابط مختصر
2018-11-10 2018-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة