ضبط مواد غذائية ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بالإسكندرية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 12:44 مساءً
ضبط مواد غذائية ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بالإسكندرية
Advert test

أسفرت الحملات التي قام بها ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الاسكندرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامه لشرطة التموين والتجارة الداخلية عن ضبط، المدير المسئول عن مصنع بسطرمة “بدون ترخيص” بمنطقة العامرية غرب المدينة لقيامه بتصنيع البسطرمة الغير مطابقة للمواصفات مستخدما مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر، وبعد تقنين الإجراءات، تمت مداهمة المصنع حيث ضبط بداخله طنا و30 كجم بسطرمة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وغير مدون عليها ثمة بيانات تجارية تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية و150 كجم حلبة مطحونه و25 كجم مادة حافظة مستلزمات إنتاج جميعها مجهولة المصدر. كما ضبط المدير المسئول عن محل لبيع مستحضرات التجميل بمنطقة الدخيلة غرب المدينة أثناء عرضه للبيع 1100 عبوة مستحضرات تجميل متنوعة أجنبية الصنع ومجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وصاحب فرش سلع غذائية بمنطقة المنتزه شرق المدينة وبحوزته 1121 عبوة عصائر منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي. وضبط خلال الحملة 27 قضية تموينية أخرى شملت البيع أزيد من السعر الرسمي، وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، تم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Advert test
رابط مختصر
2018-11-10 2018-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة