وزيرة الصحة تتفقد الأعمال الإنشائية بمستشفى بورفؤاد العام ببورسعيد

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 12:31 مساءً
وزيرة الصحة تتفقد الأعمال الإنشائية بمستشفى بورفؤاد العام ببورسعيد
Advert test

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم السبت، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الأعمال الإنشائية بمستشفى بورفؤاد العام، كما تفقدت مستشفيى بورسعيد العام والتضامن . وذكر بيان صادر عن الوزارة اليوم السبت أن هذه الزيارة تأتي لمراجعة كافة المنشآت الطبية، تمهيدا لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد، والذي سينطلق من محافظة بورسعيد. وأشادت وزيرة الصحة بنسب إنجاز الأعمال بالمستشفى، مقارنة بالنسب التى شاهدتها فى الزيارة السابقة للمستشفى، قائلة “هذه معدلات غير مسبوقة”، ودعت إلى الاقتداء بما قامت به المستشفى من سرعة فى إنجاز الأعمال، مشيرة إلى أنه سيتم الانتهاء من جميع الأعمال في 30 مارس 2019. ومن جانبه، أكد محافظ بورسعيد أن مستوى العمل بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات التي يتم تجهيزها لاستقبال منظومة التأمين الصحي الجديدة وصل إلى مراحل متقدمة في الأعمال الإنشائية والتجهيزات وأن هناك تضافرا من كافة الجهود بالمحافظة استعدادا لتطبيق ذلك الحدث الكبير الذي نفتخر بتطبيقه ببورسعيد كأولى المحافظات على مستوى الجمهورية .

Advert test
رابط مختصر
2018-11-10 2018-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة