وزيرة الصحة: تقديم كافة الدعم للمنظومة الصحية بالإسماعيلية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 12:37 مساءً
وزيرة الصحة: تقديم كافة الدعم للمنظومة الصحية بالإسماعيلية
Advert test

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، استعداد الوزارة لتقديم كافة الدعم للمنظومة الصحية في محافظة الإسماعيلية. وبحثت وزيرة الصحة خلال لقائها اليوم السبت محافظ الإسماعيلية، اللواء حمدي عثمان، بديوان عام المحافظة خطة تطوير المنظومة الصحية بالإسماعيلية، وعقد اللقاء عقب تفقدها للمركز الإقليمي لنقل الدم . وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة و السكان، ان وزيرة الصحة أكدت استعدادها لتقديم كافة الدعم للمنظومة الصحية بالمحافظة، واستعرضت خطة الوزارة لتطوير المستشفيات والوحدات الصحية مرحليا، بما يساهم في تقديم خدمة أفضل للمواطن المصري. وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة والسكان كشفت خلال الإجتماع أنها ستطلق بداية المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية، من هيئة قناة السويس بحضور الفريق مهاب مميش، مشيرة إلى أن محافظة الإسماعيلية ضمن 11 محافظة من محافظات المرحلة الثانية والتي ستنطلق في بداية ديسمبر القادم وتنتهى فى فبراير 2019. من جانبه ، أشاد محافظ الإسماعيلية بالخدمات الطبية المقدمة من خلال مستشفيات وزارة الصحة، كما أشاد بمهارة الأطباء وطاقم التمريض المدرب على أعلى مستوى.

Advert test
رابط مختصر
2018-11-10 2018-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة