الجهات التنفيذية بالإسكندرية تواصل جهودها لإزالة آثار نوة قاسم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 3:09 مساءً
الجهات التنفيذية بالإسكندرية تواصل جهودها لإزالة آثار نوة قاسم
Advert test

واصلت أحياء الإسكندرية إزالة آثار الأمطار والعواصف والرياح الشديدة التي تعرضت لها المحافظة نتيجة “نوة قاسم”، لتسهيل حركة مرور المشاة والسيارات.

وتسببت النوة التي صاحبها أمطار غزيرة في تراكم المياه بالشوارع والميادين والأنفاق رغم الاستعدادات المتواصلة على مدار الأيام الماضية وتطهير “الشنايش”.

وشاركت شركات الصرف الصحي ومياه الشرب ونهضة مصر “المسئولة عن النظافة”، بجانب الأحياء، في جهود كسح وشفط تراكمات مياه الأمطار.

كما تدخلت قوات من المنطقة الشمالية العسكرية للمساعدة في كسح مياه الأمطار خاصة في المناطق الحيوية، كالطرق السريعة، للعمل على استمرار السيولة المرورية.

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية، اليوم الجمعة، استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية بسبب الطقس السيئ، وذلك لليوم الرابع على التوالي، حرصا على سلامة الملاحة البحرية وحفاظا على الأرواح والمنشآت.

وتتعرض الإسكندرية حاليا لنوة قاسم، بدءا من يوم الاثنين الماضي وتستمر 5 أيام، يصاحبها هطول أمطار شديدة وعواصف ورياح جنوبية غربية وانخفاض في درجات الحرارة.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-07 2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة