“الخدمات الطبية” بالداخلية تجري الكشف الطبي على ١٠٥٧٥ مريضا على مدار شهر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 12:01 مساءً
“الخدمات الطبية” بالداخلية تجري الكشف الطبي على ١٠٥٧٥ مريضا على مدار شهر
Advert test

تمكن قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية من الكشف على ١٠ آلاف و٥٧٥ مريضا من خلال العديد من القوافل الطبية التي وجهها القطاع خلال شهر نوفمبر الماضي وضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان. وشملت نتائج هذه الجهود، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، في مديرية أمن أسيوط وسجن أسيوط العمومى، توقيع الكشف الطبى على 402 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم .. فضلا عن توقيع الكشف الطبى على 705 حالات من أهالى منطقة غرب المدينة التابعة لقسم شرطة أول أسيوط وصرف الأدوية اللازمة لهم. كما أسفرت الجهود في مديرية أمن المنيا ، عن توقيع الكشف الطبى على 725 حالة ، وصرف الأدوية اللازمة لهم وتوقيع الكشف الطبى على 253 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم بقرية دميرة بدائرة مركز شرطة طلخا وتوقيع الكشف الطبى على 870 حالة من أهالى القرية وصرف الأدوية اللازمة لهم بمديرية أمن الدقهلية . وفي مديرية أمن الشرقية، تم توقيع الكشف الطبى على 403 حالات، وصرف الأدوية اللازمة لهم.. وتوقيع الكشف الطبى على 1880 حالة من أهالى قرية بحر البقر بدائرة مركز شرطة الحسينية وصرف الأدوية اللازمة لهم. وفي مديرية أمن بنى سويف، تم توقيع الكشف الطبى على 157 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.. وتوقيع الكشف الطبى على 1050 حالة من أهالى بقرية بياض العرب بدائرة مركز شرطة بنى سويف، وصرف الأدوية اللازمة لهم. وفي مديرية أمن الجيزة، تم توقيع الكشف الطبى على 770 حالة من أهالى مركز شرطة الصف وصرف الأدوية اللازمة لهم . أما في نطاق مستشفيات الشرطة بـ”مدينة نصر ، العجوزة ، الإسكندرية”، وبالتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية، تم توقيع الكشف الطبى على 723 حالة متنوعة، وصرف الأدوية اللازمة لهم .. من خلال استقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات وتوقيع الكشف الطبى على 2637 سيدة، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان ، وذلك بمستشفيات الشرطة في إطار حملة الــ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة . وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون. يأتي ذلك فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية واستمرارا لمبادرة “كلنا واحد” من خلال تفعيل العديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية، وتوجيه العديد من القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، لاسيما بالمناطق النائية والعديد من القرى والنجوع، وكذا توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين بالأقسام والمراكز والسجون المركزية بمختلف مديريات الأمن.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-07 2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة