المؤتمر السنوي الثامن لطب الأزهر بدمياط يناقش تحديات تطبيق برنامج الطب التكاملي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 11:59 صباحًا
المؤتمر السنوي الثامن لطب الأزهر بدمياط يناقش تحديات تطبيق برنامج الطب التكاملي
Advert test

أكد الدكتور محمود ميدان عميد كلية طب بنين الأزهر بدمياط حرص الكلية على تناول كل ما هو جديد وحديث في مجال التعليم الطبي بهدف رفع مستوى الأطباء والطلاب في مختلف التخصصات بما ينعكس إيجابا على رسالة الطبيب. وقال ميدان – خلال افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الثامن للكلية والذى يعقد تحت عنوان “تحديات تطبيق برنامج الطب التكاملي” بالتعاون مع كلية طب البنات ونقابة الأطباء بدمياط – إن المؤتمر السنوي الثامن سبقه تنظيم العديد من ورش العمل التدريبية التي شارك بها العديد من الأطباء في مختلف التخصصات الطبية بهدف الإطلاع على كل ما هو جديد وحديث في كافة فنون الطب. وأضاف أن المؤتمر السنوي الثامن الذى تحرص الكلية على انعقاده على مدار ثماني سنوات متتالية يقام برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة ، لافتا إلى أنه يشارك بالمؤتمر العديد من أساتذة كليات طب الأزهر بالقاهرة وأسيوط والجامعات المصرية ، بجانب مشاركة أساتذة الطب في مختلف التخصصات بمستشفيات وزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة وأطباء مستشفيات التأمين الصحي. وأوضح أن المؤتمر الذى انطلق اليوم ويستمر حتى غد يشتمل على ٦ جلسات علمية تتناول حوالى ٣٠ بحثا علميا لأساتذة الطب بمختلف كليات طب الأزهر والجامعات المصري ، موضحا أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر شارك فيها كل من الدكتور أحمد سليم عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة ، والدكتور راشد محمد راشد عميد كلية طب البنات جامعة الأزهر بدمياط.

Advert test
رابط مختصر
2018-12-07 2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة